من نحن

يقع مكتب منتصر للمحاماة في الدار البيضاء، نقدم لموكلينا خبرتنا القانونية المتطورة في جميع مجالات القانون، وذلك عن طريق الاستشارات القانونية وكذلك عن طريق تمثيلهم أمام القضاء.
يقدم المكتب خدماته بأربع لغات: العربية، الإنجليزية، الإسبانية والفرنسية.
يلتزم مكتبنا بتقديم خدمات عالية الجودة بتعدد الوظائف والمهارات للاستجابة للقضايا الأكثر تعقيدًا.
نعمل ونمثل موكلينا في المغرب وفي الخارج بفضل شبكاتنا المتنوعة.
الأستاذة آمال منتصر محامية بهيئة المحامين بالدار البيضاء وعضو مؤسس لمنتصر للمحاماة.
قبل انضمامها إلى نقابة المحامين بالدار البيضاء، عملت الأستاذة آمال منتصر في أحد أكبر البنوك في إفريقيا، حيث كانت مسؤولة عن مراقبة النزاعات الموكلة إلى المحامين الذين يمثلون المؤسسة أمام محاكم المملكة. بالإضافة إلى مهام المراقبة والتتبع، كان من ضمن مهامها أيضا، اختيار الإجراءات والمساطر التي تحمي مصالح المؤسسة على أفضل وجه.

شغلت الأستاذة آمال منتصر أيضًا مهام صياغة جميع أنواع السندات والعقود العقارية في ديوان توثيق بالدار البيضاء، وكجزء من مهامها، حرصت على متابعة الإجراءات الشكلية المتعلقة بمساطر تسجيل العقود وتحفيظ الممتلكات لدى المحافظات العقارية بالمملكة.

بعد حصولها على درجة الماجستير في القانون الدولي (الخاص والعام)، اختارت الأستاذة آمال منتصر أن تتم تكوينها وأن تلج سلك الدكتوراه في القانون والعلاقات الدولية وذلك من أجل تلبية مطالب موكليها المغاربة والأجانب بشكل كامل.

منذ سنة 2017، ولجت الأستاذة آمال منتصر العالم الأكاديمي من خلال شغل منصب أستاذة مكلفة بالأعمال التوجيهية في القانون والعلاقات الدولية (الشعب العربية والفرنسية) في جامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء